أفضل إستراتيجية لاستخدامها في مشاكل الانتصاب (ضعف الانتصاب) – مكتبة الصحة

ملخص يتحدث الدكتور دروغو مونتاج عن خيارات علاج العجز الجنسي. ما هو اضطراب الانتصاب؟ العجز الجنسي (ED) هو الفشل في تصفح هذا الموقع الحصول على الانتصاب وكذلك الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجنس. توصي الاقتباسات بأن من بين كل 10 رجال سيختبرون الضعف الجنسي في نهاية المطاف طوال حياته.

يتم استبعاد الضعف الجنسي بشكل منتظم في أي عمر ، وقد يكون مرتبطًا بمشاكل أخرى تتداخل مع الجماع المرتبط بالجنس ، مثل قلة الرغبة ومشاكل النشوة وكذلك النشوة. ما هو بالضبط ما هو نموذجي اضطراب الانتصاب؟ سيعاني واحد من كل 10 رجال تقريبًا من الضعف الجنسي على أساس دائم.

إن الفشل في الحصول على الانتصاب في أقل من 20٪ من الوقت أمر شائع ، كما أنه لا يتطلب علاجًا بشكل عام. ومع ذلك ، فإن الفشل في تحقيق الانتصاب بنسبة تزيد عن 50٪ من اللحظة يعني عادةً أن هناك مشكلة وأن العلاج مطلوب أيضًا. لا يجب أن يكون الضعف الجنسي أحد مكونات الشيخوخة.

العلامات والأعراض ويخلق ما الذي يسبب اضطراب الانتصاب (ED)؟ يمكن أن يحدث الضعف الجنسي بسبب عدد من العوامل ، بما في ذلك: يمكن أن يحدث انسداد أو شد تدفق الدم إلى القضيب كنتيجة لأمراض الأوعية الدموية مثل تصلب الشرايين (تصلب الشرايين): الأعصاب التي ترسل نبضات إلى القضيب يمكن أن يتضرر من السكتة الدماغية أو داء السكري أو لأسباب أخرى.

: قد تضيف الإصابة إلى علامات وأعراض الضعف الجنسي. يمكن أن يؤدي المرض المستمر والأدوية المحددة ومشكلة تسمى حالة بيروني أيضًا إلى حدوث ضعف الانتصاب. قد تضيف إجراءات البروستاتا والمثانة وسرطان القولون أيضًا متغيرات. ما هي الأدوية التي يمكن أن تسبب الضعف الجنسي؟ الضعف الجنسي هو أحد الآثار السلبية الشائعة لعدد من الأدوية الموصوفة.

حقائق غير معروفة عن العجز الجنسي – مؤسسة الكلى الوطنية

إذا كنت تعاني من الضعف الجنسي وتفترض أنه قد يكون نتيجة للدواء الذي تستخدمه ، فلا تتوقف عن تناول الدواء. إذا استمرت المشكلة ، فاتصل بطبيبك وقد يكون لديه القدرة على التوصية بأدوية مختلفة. تشمل الأدوية الشائعة التي قد تشير إلى الضعف الجنسي كآثار ضارة محتملة ما يلي: مدرات البول (أقراص تزيد من تدفق البول).

مضادات الهيستامين. مضادات الاكتئاب. أدوية مرض باركنسون. مضادات اضطراب النظم (دواء لعمل القلب غير المنتظم). المهدئات. مرخيات الأنسجة العضلية. الأدوية المضادة للالتهابات. الأشرار مستقبلات الهيستامين H2. عوامل هرمونية. أدوية العلاج الإشعاعي. أدوية خلايا سرطان البروستاتا. الأدوية المضادة للتشنج. تتكون العديد من المركبات أو الأدوية الأخرى التي يمكن أن تخلق أو تسبب الضعف الجنسي من هذه أوقات الفراغ وكذلك الأدوية المستخدمة في كثير من الأحيان: الكحول. الأمفيتامينات. الباربيتورات. دواء.

الميثادون. النيكوتين الخالص. الأفيون. لا تؤثر هذه الأدوية فقط على الأعصاب المركزية بل وتثبطها في كثير من الأحيان ، ولكنها قد تسبب أيضًا ضررًا شديدًا للشعيرات الدموية ، مما يؤدي إلى ضعف الانتصاب على المدى الطويل. ما هي الأدوية الموصوفة التي قد تسبب العجز الجنسي؟ اضطراب الانتصاب (ED) هو أحد الآثار السلبية المعتادة لمجموعة متنوعة من الأدوية الموصوفة.

قد تكون النتيجة ضعف الانتصاب أو زيادة في خطر الإصابة به. إذا كنت مصابًا بضعف الانتصاب وتعتقد أيضًا أنه قد يكون نتيجة للدواء الذي تستخدمه ، فلا تتوقف عن تناول الدواء. إذا استمرت المشكلة ، فاتصل بطبيبك وقد يكون لديه القدرة على التوصية بأدوية مختلفة.

الأدوية الخافضة للضغط (دواء لارتفاع ضغط الدم). مضادات الهيستامين. مضادات الاكتئاب. أدوية مرض باركنسون. مضادات اضطراب النظم (دواء لنشاط القلب غير المنتظم). المهدئات. مثبطات الأنسجة العضلية. الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية. مضادات مستقبلات الهيستامين H2. الهرمونات. أدوية العلاج الإشعاعي. أدوية خلايا سرطان البروستاتا. الأدوية المضادة للتشنج. ما هي المواد أو الأدوية الأخرى التي قد تسبب ضعف الانتصاب؟ تتكون العديد من المواد أو الأدوية الأخرى التي يمكن أن تسبب أو تؤدي إلى الضعف الجنسي من هذه الأدوية الترفيهية والتي يتم إساءة استخدامها بانتظام: الكحول.

Categories: Uncategorized

0 Comments

Leave a Reply

Avatar placeholder

Your email address will not be published.